أندرويدتسريع النت

تعرف على تطبيق سري مهم جدا يمنحك سرعة أنترنت رهيبة على هاتفك

كلنا نعاني من الأنترنت البطيع في هواتفنا و خصوصا في العديد من البلدان العربية ، حيث يلجئ بعض شركات الإتصال إلي حجب اهم المواقع التي يزورها الناس و كذا ضمان عدم الإستعمال الكبير للنت من قبل المشتركين ، و لهذا يلجئ البعض إلي إستعمال تطبيقات تغيير الـDNS في حالة الخنق او الحجب و هذا خاطئ الـDsn تستعمله لما يكون المشكل كامل في الشبكة و ليس في حالة الإضطراب ، لذالك سوف أقدم لكم اليوم تطبيق جديد لحل مشكلة إضطراب.

التطبيق يدعي Vpn Cloud بهواجهة سهلة و غير معقدة و هو متوفر في غوغل بلاي ، و سوف تجدون رابط تحميله أسفل هذه التدوينة ، فبعد تحميله و تنصيبه علي هاتفك الأندرويد تقوم بالولوج إليه و بعدها تقوم بالتقر علي زر Select Location.

و بعدها سوف تجد بأنه يعرض عليك ثلاثة دول فقط و للحصول علي دول أكثر عليك الضغط علي Add Location و بعدها سوف يطلب منك تقييمه في متجر غوغل بلاي ، فقط تقوم بتقييمه  من ثم سوف تعود إلي التطبيق لتجد أنه يعرض عليك أكثر من 20 دولة تقوم بإختيار أي دولة تريده.

ثم بعد ذالك تقوم بالضغط علي زر Connect لتشغيل البرنامج.

و بعدها سوف يشتغل التطبيق بدون مشاكل و لكن عليك الإنتظار قليلاً ، لأنه عندما تريد عمل إتصال مع سرفير دولة إخري يأخذ بضعة دقائق ، و بعدها حاول فتح إي موقع و سوف تلاحظ أن سرعة الأنترنت رهيبة جداا فقط بنقرة زر.

أتمني أن تعجبكم التدوينة فلاتنسوا مشاركته مع أصدقاءكم فإلي اللقاء في تدوينة جديدة و مفيدة.

  1. رابط تحميل تطبيق : من هنا أو من هنا أو من هنا

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى