برامجتسريع النتكمبيوتر

تعرف علي هذا البرنامج الخرافي لتسريع الأنترنت في حاسوبك | و تصفح المواقع بسرعة رهيبة

كما هو معلوم لدي الجميع فعدد كبير جداا من المستخدمين حول العالم يعانون من مشكلة بطئ الأنترنت في حواسيبهم ، وخصوصّا في المناطق النامية بل و في عدد كبير جدا من البلدان العربية ، فإن كنت واحد من هائلاء المستخدمين الذين يعانون من مشكلة بطئ الأنترنت في حواسيبهم ؟ فأنت في المكان الصحيح ، في هذه المقالة الجديد سوف أعرفكم علي برنامج رائع و جرافي لتحسين الأنترنت في حاسوبك.

البرنامج يدعي بـDSN jumper و سوف تجدون رابط تحميله أسفل هذه التدوينة ، إذا بعد تحميل البرنامج سوف تجد بأن البرنامج تم تحميله في ملف مضغوط ، فقط تقوم تقوم بفك الضغط عن الملف لتجد إيقونية البرنامج بهذا الشكل.

تقوم بالنقر عليه بشكل متتالي لمرتين ليتم فتحه و تشغيله ، إذا بعد فتح البرنامج تقوم بالضغط علي خيار “DNS le plus rapide” كما في الصورة.

و من ثم بعد ذالك سوف تنبثق لك نافذة جديد ، تقوم بالضغط علي خيار “Chercher DNS le plus rapide” كما في الصورة.

إذا بعد النقر علي Chercher DNS le plus rapide ، سوف يعرض عليك البرنامج مجموعة من أفضل و أسرع الـDSN و هي التي سوف تجدها باللون الأخضر ، فكل ما عليك فعله هو النقر علي زر “Appliquer DNS le plus rapide”.

 ثم بعد ذلك سوف يتم البدء في تصفح الأنترنت عن طريقه و بالتالي سوف تلاحظ بأنه تم تسريع الأنترنت بطريقة رائعة و خرافية و أصبح التصفح أسرع و أخف مما كان عليه قبل إستعمال البرنامج رائع صحيح !.

و بدوري أكون قد وصلت معكم إلي نهاية هذه الدوينة ، فإذا أفادك لا تنسي مشاركته مع أصدقاءك لتعم الفائدة و إلي اللقاء في تدوينة جديد و مفيدة.

  1. رابط تحميل البرنامج : DNS Jumper

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى