أندرويد

حمل هذا التطبيق الرائع في هاتفك الأندرويد و إجعله مميزُا و فاحئ به إصدقاءك رائع !

واحد من أهم الأشياء التي يبحث عنها مستخدمي نظام تشغيل أندرويد هو أن يتميز هاتفه عن هواتف أصدقاءه و يفاجئهم بمميزات لم يوره أبدا ! إنت كنت تريد أنت أيضا أن يتميز هاتفك عن هواتف أصدقاءك فأنت في المكان في الصحيح, ففي هذه الدوينة سوف أقدم لكم تطبيق رائع بكل معني الكلمة يقدم لك 5 ميزات تجعل هاتفك مميز بين هواتف أصدقاءك و تفاجئهم.

تطبيقنا اليوم سهل الإستخدام يدعي بـZedge يقدّم لنا خلفيات عالية الدّقة ثابتة و متحرّكة ، و يقدّم لنا أيضا نغمات رائعة و متميّزة للهاتف ، كما يقدّم لنا أيقونات غاية في الأناقة و الجمال ، مع بعض الأدوات أو ال widgets , و مجموعة من الأشياء الأخرى التي سوف تكتشفها بعد تحميلك للتطبيق من خلال الرابط الذي سوف تجده أسفل هذه التدوينة.

فبعد تحميل التطبيق تقوم بالولوج إليه و بعدها لتجد أنه يظهر لك عدة خانات كخانة الخلفيات و النغمات و الإيقونيات و الإشعارات…إلخ , تقوم بإختيار أي خانة تريده.

و كما تري معي في الصورة أنا شخصيا أخترت خانة الخلفيات, صراحة التطبيق أدهشني بخلفياته الإحترافية و الرهيبة , فقط تقوم بإختيار أي خلفية و من ثم سوف يوجهك إلي صفحة آخري تقوم بالضغط علي إيقونية التحميل كما في الصورة.

و بعدها سوف يتم حفظه , ملاحظة : الطريقة ينطبق أيضا علي النغمات و الإيقونيات و الـWidget…إلخ.
في الختام أتمني أن تعجبكم التدوينة , و كما أتمني أن تشارك التدوينة مع أصدقاءك لتعم الفائدة و إلي اللقاء في تدوينة جديدة و مفيدة.
رابط تحميل التطبيق : Zedge

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى