أندرويدالربح

قم بتحميل هذا التطبيق الجديد في هاتفك الأندرويد و إربح مبالغ مهمة فقط من خلال تجربة التطبيقات رائع ! + هدية 1 دولار فور التسجيل

طرق الربح من النت عديدة و متنوعة و كما هو معلوم لدي الجميع نشارك معكم علي موقع أبدرويد مجموعة من التطبيقات و المواقع لربح و يمكنكم العودة إليهم من هنا , أما بالنسبة لموضوعنا اليوم سوف أقدم لك تطبيق جديد لربح بطريقة سهلة و مضمونة فتابع…

التطبيق الذي أتحدث عنه يدعي بـAppBounty Win Prinzes Gif Cash و سوف تجدون رابط تحميله أسفل هذه التدوينة و قد حقق التطبيق شهرة كبيرة جدا منذ إطلاقه بفضل مصداقيته ,إذا فبعد تحميل التطبيق تقوم بالولوج إليه و من ثم تتوجه إلي خانة Account لتجد كلمة Log in أسفل تقوم بالنقر عليه و بعدها تقوم بالتسجيل أما عن طريق الفيسبوك أو عبر الجوجل بلس.

إذا فبعد التسجيل سوف تجد أن التطبيق يمنحك 1$ أو ما يعادل 6000 نقطة.

و يمكنك البدء في الربح بطريقة سهلة فقط من خلال تحميل التطبيقات عبر الضغط علي خانة Offers و كما تري معي يعطينا مجموعة من التطبيقات فبعض التطبيقات يمكنك ربح 1600 نقطة من خلال تحميلها و الدخول إليها لمدة دقيقة أو ثلاثة دقائق.

و يمكنك الربح 15 عبر الدخول اليومي في التطبيق.
إذا فبعد جمع 30000 نقطة تقوم بالتوجه إلي خانة Redeems لتحويل النقاط إلي أموال و يتم الدفه خلال 24 ساعة فقط.

يمكنك زيادة ارباحك بنسبة 10% عبر تفعيل هذه الميزة فيكفي الضغط عليها وسيبدأ بعض الاعلانات بالظهور عند فتح قفل الهاتف.

التطبيق سهل الإستخدام و سوف تجد بعض الطرق السهلة للربح عبر التوجه إلي خانة Home كالربح من خلال لعب لعبة مقس حجر ورق رائع !.

رابط تحميل التطبيق : AppBounty Win Prinzes Gif Cash

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى