أندرويد

قم بتحميل هذا التطبيق الجديد علي هاتفك الأندرويد و لن تتعب نفسك بعد اليوم بالضغط علي Skip ad لتخطي الإعلانات في مقاطع الفيديو علي اليوتوب

من منا لا يقضي معظم أوقاته في مشاهدة فيدويوهات اليوتيوب من خلال هاتفه الأندرويد؟ و لكن في الآخر المشكلة الوحيدة الذي يواجه العديد من المستخدمين هي الإعلانات المزعجة التي تظهر مفرجئة و هذا يكون مزعج نوعا ما ,حيث يطلب منك الإنتظار لمدة 5 ثواني و بعدها تضغط علي تخطي الإعلان فيمكن أن تكون مشغول أو ماشابه ولا يمكنك الضغط علي Skip ad.

و لذالك سوف أقدم لكم في هذه التدوينة تطبيق جديد و هو في الآخر سوف يفيدك كثير لحل مشكلة الضغط علي Skip ad و المفارقة العجيبة في التطبيق أن إسمه AdSkip إي يعني تخطي الإعلان, و علي العموم فقط تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الذي سوف تجده أسفل هذه التدوينة ,و من ثم بعد تحميله و تثبيته تقوم بالولوج إليه و بعدها تنقر علي ENABLE كما في الصورة.

إذا بعد الضغط علي ENABLE بهذه الطريقة تكون قد فعلت التطبيق ,فوظيفة التطبيق هو أن يقوم بالضغط علي تخطي الإعلان أو Skip ad في مقاطع الفيديو في اليوتوب.

و إلي هنا أكون قد وصلت معكم إلي نهاية هذه المقالة أتمني أن تستفيديوا منه فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم لتعم الفائدة.

  1. رابط تحميل التطبيق : AdSkip

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى