أندرويد

تحميل تطبيق EASY screen recorder NO ROOT لتصوير شاشة هواتف الأندرويد النسخة المدفوعة مجانا

تصوير الشاشة أصبح ضروريا في وقتنا هذا و خصوصا لأصحاب القنوات علي اليوتيوب فكثيرا من الأحيان ما نري أن العديد من أصحاب القنوات يقومون بتصوير شاشة هواتفهم ليعملوا شروحات , فبعض التطبيقات تتطلب من صلاحيات الروت و بعضها لا تتطلب منك صلاحيات الروت ,و لهذا أحببت أن أقدم لكم تطبيق EASY screen recorder NO ROOT لتصوير شاشة هواتف الأندرويد و هو لا يتطلب صلاحيات الروت.

تطبيق EASY screen recorder NO ROOT سهل الإستخدام لا يتطلب منك صلاحيات الروت بطبيعة الحال التطبيق بنسختين المجانية و المدفوعة و لكن موضوعنا سوف يكون عن النسخة المدفوعة و سوف تجدون رابط تحميله أسفل التدوينة.

بعد تحميل التطبيق و الولوج إليه سوف يطلب منك تحميل تطبيقين تقوم بتحميلهم و تثبيتهم علي جهازك و بهذه الطريقة سوف يفتح معك التطبيق بدون مشاكل و يمكنك البدء بتصوير شاشة هاتفك الأندرويد.

لماذا يطلب التطبيق مني تثبيت تطبيقين :

بطبيعة الحال التطبيق كان يشتغل فقط عندما يتم ربط الهاتف مع الحاسوب و كما هو معروف ليس كل شخص لديه حاسوب و لهذا تم تطوير التطبيقين اللذين سوف يطلب منك تطبيق EASY screen recorder NO ROOT تثبيتهم علي هاتفك الأندرويد , و بهذه الطريقة سوف يبدوا و كأنك قمت بربط الهاتف مع الحاسوب.

  1. رابط تحميل التطبيق : من هنا

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى