أندرويدالربح

أفضل و أصدق تطبيق لربح هدايا قيمة فقط من خلال تجربة التطبيقات

تتنوع طرق الربح من الأنترتت و لاشك أنكم شهدتم علي موقع أبدرويد العديد من المواضيع و الحلقات لطرق الربح من الأنترنت , و في هذه التدوينة الجديد إنشاء الله سوف أعرفكم علي تطبيق لهواتف الأندرويد لربح هدايا قيمة فقط من خلال تجربة التطبيقات.

التطبيق الذي أقدمه لكم في هذه التدوينة يدعي بـAppbounty الذي يمكنك من أن تربح هدايا قيمة فقط إنطلاقا من تحميل التطبيقات و الألعاب و فتحه لمدة 30 ثانية ,التطبيق صادق 100% و له تقيم 4.1 في غوغل و قد قام بتحميله أكثر من 5 مليون مستخدم.
إذا بداية فقط قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الذي سوف تجده في آخر التدوينة ,بعد تحميل التطبيق تقوم بالولوج إليه و بعدها سوف يطلب منك التسجيل عن طريق الفيسبوك.

إذا فبعد التسجيل سوف يظهر لك عدة تطبيقات في خانة target كما تري معي في الصورة.

تقوم بالنقر علي إيقونية أي تطبيق و بعدها سوف يخبرك ببعض الشروط علي عملها للحصول علي النقاط مثلا كما تري في أعلي يوجد لعبة Dragonsoul يمكنني الحصول عبره علي 497 نقطة و لكن يجب عليَ أولا تحميل اللعبة و من تم عليَ أن ألعبها لأصل إلي المرحلة الـسابعة (level 7) و بعدها سوف أحصل علي النقاط, فهذه الشروط يختلف من تطبيق إلي آخر فبعض التطبيقات عليك فقط تحميلها و الولوج إليه لتحصل علي النقاط كـ تطبيق solitaire.
إذا بعد جمع 5000 نقطة أو أكثر فيمكنك تحويله إلي بطاقة غوغل بلاي فئة 5$ و يتوفر أيضا في التطبيق عدة هدايا كـ بطاقة Amazon فئة 5$ أو 10$ أو 20$ أو 50$ أو حتي 100$ و ينطبق نفس الشئ علي بطاقات الـitunes.

التطبيق رائع , و في الختام أتمني أن أعجبكم التدوينة لا تنسي مشاوكته مع أصدقاءك لتعم الفائدة.

رابط تحميل التطبيق : Appbounty

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى