أندرويدحمايةشروحات متنوعة

تعرف علي أخطر تطبيق للتجسس علي إي هاتف أندرويد و قرائة رسائل الواتساب/فايبير/تيليتجرام/الصور/المواقع التي يتصفحها…إلخ

السلام عليكم , إن كنت(ي) أم أو أب و تخاف علي أولادك (ي) و تريد مراقبة تحركاتهم و معرفة التطبيقات المثبتة علي هواتفهم و المواقع التي يزورنها فسوف أقترح عليك(ي) في هذه التدوينة تطبيق spy human الذي يعد واحد من بين أخطر و أفضل التطبيقات التي تمكنك من التجسس علي أي هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد.

تطبيقspy human  يمكنك(ي) من التجسس علي إي هاتف أندرويد كالتجسس علي رسائل الواتساب , و الفايبير , و الرسائل النصية , و مراقبة جهات الإتصال , و المكالمات, و معرفة التطبيقات المثبتة علي هاتف الضحية و الصور و حتي المواقع التي يتصفحها…إلخ ,كل هذا بالمجان لمدة 60 يوم.
بداية فقط قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الذي سوف تجده أسفل التدوينة و بعدها قم يتثبيته عادي و تقوم بالولوج إليه لتجد واجهته بهذا الشكل.

إذا بعد الولوج إلي التطبيق و تخطي التعليمات سوف يطلب منك (ي) بتفعيل عدة خيارات فقط تقوم بتفعيلهم كلهم و تقوم بالضغط علي continue كما في الصورة.

و مباشر سوف ينبثق لك نافذة تقوم بالضغط علي Create New Account.

و بعدها تقوم بالملء الخانات ,تقوم بإدخال في الخانة الأولي إسم الجهاز و رقم هاتفك و البريد الألكتروني و إعادة كتابة البريد الألكتروني و كتابة الpassword و إعادة كتابة الـpassword و بعدها تقوم بالضغط علي Create Account.

و سوف يتم إنشاء الحساب ,من تم سوف تلاحظ إختفاء التطبيق مباشر من قائمة التطبيقات.

كيفية التجسس علي الهاتف ؟

إذا إنشاء الحساب كل ما عليك هو التوجه إلي الرابط التالي : من هنا
و بعدها تقوم بتسجيل الدخول في الموقع عبر الإيميل و الـpassword الذي قمنا بإدخاله في مرحلة إنشاء الحساب و بعدها تضغط علي LOGIN.

و سوف تلاخط ظهور رسالة تخبرك بأنه يجب عليك أن تقوم بتأكيد إميلك تقوم بالضغط علي Resend email و مباشر سوف يتم إرسال رابط التأكيد إلي بريدك الأاكتروني.

إذا بعد تأكيد حسابك يمكنك العودة مرة آخري إلي نفس الصفحة و تسجيل الدخول إلي حسابك, من ثم تقوم بالضغط Contunie For free كما سبق و ذكرت فالموقع يمنحك مدوة تجريبية 60 يوما, و بعدها سوف تجد بأن الموقع يعطيك جميع المعلومات حول الهاتف الذي قمت بتثبيت فيه تطبيق Spy human, كرسائل الواتساب و الفايبير و الرسائل النصية و جهات الإتصال و المكالمات و التطبيقات المثبيتة في الهاتف و الصور و الموقع الجغرافي و معرفة المواقع التي يتصفحها…إلخ.

كيف إقوم بحذف التطببيق ؟

طريقة حذف التطبيق هي بسيطة جدا كل ما عليك فعله هو التوجه إلي الإعدادات >> الحماية >> مسؤولوا الأجهزة ,و سوف تجد التطبيق تقوم بإلغاء التفعيل عنه.

و بعدها تتوجه إلي مدير التطبيقات و سوف تجد التطبيق تقوم بعمل له إلغاء التثبيت و بهذه الطريقة يمكنك حذف التطبيق.

و في الختام أتمني أن تعجبكم التدوينة و ملاحظة هامة جدا : موقع أبدرويد غير مسؤولة عن أي استعمال غير شرعي للتطبيق, فموقع أبدرويد لا تشجع علي إستخدام هذا النوع من التطبيقات إلي من طرف الأباء أو الأمهات.
رابط تحميل التطبيق : Spy human

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى