أندرويدالألعابشروحات متنوعة

طريقة جديد لتحميل الألعاب و الأفلام و المقاطع الصوتية و الكتب…إلخ مجانا بدون الحاجة إلي برامج حتي لو كان مدفوع و براوبط مباشرة

عندما تريد تحميل أي لعبة أو فيديو أو موسيقي أو شئ معين أول شئ سوف تفعله هو التوجه إلي غوغل و تقوم بالبحث عن الشئ الذي تريده و بعدها تقوم بالضغط علي أحد النتائج لينقلك إلي موقع معين حتي تقوم بتحميل الشئ الذي بحثت عنه ، و لكن قد تتفاجئ بأنه ليس التي تبحث عنه أو قد يكون مدفوع و بالتالي لا تمتلك المال لشراءه.

لكن بعد اليوم هذا أصبح من الماضي مع موقع filechef الجديد الذي يوفر لك إمكانية تحميل أي شئ تريد بدون أي مجهود و بروابط مباشرة ،لكن كيف يمكنني تحميل أي لعبة أو فيديو أو أفلام أو مقاطع صوتية أو صور…إلخ مجانا؟
الطريقة بسيطة جدا كل ما عليك هو الضغط علي الرابط في آخر التدوينة لينقلك إلي موقع filechef و بعدها تقوم بإختيار نوع الملف الذي تريد تحميله و بعدها تقوم بكتابة إسم الملف أو اللعبة أو المقطع الصوتي الذي تريد تحميله في الخانة.

و بعدها سوف يظهر لك العديد من النتائج في محرك البحث غوغل و لكن تمهل قليل سوف تلاحظ في خانة البحث تحتوي على كلمة الشيء الذي تبحث عنه مرفقة بكود أو شفرة من خلاله يتم عرض نتائج متعلقة بتحميل الشيء الذي تبحث عنه.

فقط تقوم بالنقر علي أي رابط من النتائج حتي ينقلك إلي رابط التحميل و كما تلاحظ معي في الصورة جميع هذه الروابط فقط عند النقر علي أي واحد منهم سوف يبدء بالتحميل مباشر.

و هنا نصل إلي نهاية هذه التدوينة الذي أحببت أن أقدم لكم هذا الموقع الرائع لتسطتيعوٱ تحميل أي شئ تريدونه بالمجان و برابط مباشر فلا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقاءك لتعم الفائدة إلي أن ألقاكم في تدوينة جديد و مفيدة و لا تنسي مشاركتنا رآيكم حول الموقع ضمن التعليقات إلي اللقاء.

رابط الموقع : filechef

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى