أندرويدالربح

هذا التطبيق الرائع لن تحده في غوغل بلاي تعرف عليه الآن ؟ قد تنتم إذا لم تعرفه

قد تريد شحن رصيد هاتفك أو هاتف صديقك أو تريد الإتصال بأحد أفراد عائلتك و لكن لا تمتلك المال الكافي لشراء بطاقة تئبعة لشحن رصيدك , و لكن مع ظهور المواقع و التطبيقات التي توفر لك إمكانية شحن رصيد هاتفك مجانا فقط عن طريق جمع النقاط و تحويله إلي رصيدك و أعرفك علي أحد تطبيقات المتاح لنظام تشغيل أندرويد الذي توفر إمكانية شحن رصيد هاتفك بالمجان فقط عن طريق جمع النقاط عبر تحميل التطبيقات أو مشاهدة أشرطة الفيديو.

تطبيق banana topup هو التطبيق الذي يشحن لك رصيد هاتفك مجانا عن طريق جمع النقاط فكل ما عليك هو تحميل البتطبيق من خلال الرابط أسفل التدوينة فهو غير متوفر في غوغل بلاي , بعد تحميل البتطبيق و تثبيته تقوم بالولوج إليه و من ثم تقوم بإدخال رقم هاتفك و إضغط علي continue و سوف يتم الإتصال بك “أنت لست بحاجة للرد”.

 و مباشر سوف تحصل علي 50 نقطة و للحصول علي نقاط أكثر قم بتحميل التطبيقات و قم بفتحه لمدة 30 ثانية و سوف يتم إضافة النقاط فكل تطبيق يمنحك نقاط معين فبعد جمع 6000 أو 4000 نقطة قم بالضغط علي إيقونية RECHARGE .

و بعدها تقوم بإختيار دولتك للأسف فالتطبيق لا يدعم جميع البلدان العربية كموريتانيا و سوريا إلخ…إذا لم يدعم دولتك فسوف يظهر لك هذا الرسالة كما في الصورة.

إذا لم يظهر لك هذا يعني أنه يدعم دولتك و بعدها تقوم بإختيار شركة الإتصالات في خانة OPERATOR و تقوم بإدخال رقم هاتفك في خانة PHONE NUMBER و بعدها إضغط علي NEXT و الإنتظار حتي يتم إرسال الرصيد خلال 12ساعة.

و إلي هنا نصل إلي نهاية هذا التدوينة أتمني أن تنالة إعجابكم لا تنسي مشاركته مع أصدقاءك لتعم الفائدة و مشاركة موقع أبدرويد إن كان التطبيق يدعم دولتكم ضمن التعليق…إاللقاء.

رابط تحميل التطبيق :من هنا

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى