الربحشروحات متنوعة

أفضل موقع لربح من خلال الضغط علي الإعلانات و الدفع بدون حد أدني + إثبات دفع شخصي

السلام عليكم مللت من البحث عن طرق لربح من الأنترنت و خصيصا ذو المواقع النصابة التي لا تدفع و إن كنت تبحث عن أفضل موقع لتربح منه أول دولار لك علي الأنترنت؟ إن كان الجواب نعم أنت في المكان الصحيح.

في هذا الموضوع سوف أعﻻفكم علي موقع لربح من خلال الضغط علي الإعلانات أو بما يدعي بPTC و سوف أعضع لكم إثبات الدفع اسفل التدوينة بداية كل ما عليك هو التوجه إلي الرابط أسفل التدوينة و بعدها تقوم بملء هذه الخانات التالية كما في الصورة.

ملاحظة في خانة desert pin عليك كتابة كود تتذكره لأنه سوف تحتاجه عند عملية السحب و بعدها قم بكتابة المعلومات و من ثم قم بالتأكيد علي أنك لست روبوت و بعدها قم بالموافقة علي الشروط و قم بالضغط علي register و سوف يتم إرسال رسالة تأكيد إلي بريدك الألكتروني الذي تسجلت عبره.

 و بعدها قم بالتسجيل الدخول في حسابك عن طريق الضغط علي log in و قم بإدخال بريدك الألكتروني و كلمة السر وضغط علي log in.

 و سوف يتم التسجيل بك في حسابك و بعدها عليك التوجه إلي خيار ADS و من ثم تقوم بإختيار أي إعلان تريده و تقوم بالضغط علي عليه و بعدها سوف يوجهك إلي صفحة آخري إضغط Whatch و سوف يوجهك إلي رابط آخر يمكن ان يكون فيديو او موقع كل ما عليك هو الرجوع الي الصفحة الآخر و بعدها تنتظر 20 او 12 ثانية و بعدها تقوم بتأكيد علي أنك لست روبوت و قم بالضغط علي send و قم بتكرار العملية مع كل الإعلانات حتي تستطيع جمع 0.01$ و هو الحد الأدني للسحب علي البايبال و بعدها توجه إلي تتوجه إلي settings و تتوجه إلي خيار payment و تقوم بإدخال بريدك الألكتروني في البايبال و تقوم بالضغط علي save قبل عمل save لا تنسي إدخال الكود الذي تسجلت عبره من قبل و بعدها قم بالضغط علي خيار Money و سوف يطلع لك عدة خيارات إضغط علي payout و قم بإختيار paypal و بعدها قم بإدخال desert pin وضغط علي Withdraw.

 و سوف يتم الدفع لك خلال ثلاثة أيام علي إذا هذا هو إثبات الدفع الخاص بي لكي لا يكون هناك أي شكوك في مصداقية الموقع.

رابط التسحيل في الموقع : من هنا

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى