أندرويدحماية

أفضل تطبيق vpn جربته يعطيع أنترنت صاروخي تعرف عليه الآن + مفاجئة ( أنترنت مجاني 250 MB )

يمتلء غوغل بلاي بالكثيييييير من تطبيقات الـvpn و لا لكن لا يمكنك معرفة أيَ واحد منها هي الأفضل و الأمثل ليكون في هاتفك.
في مدونة أبدرويد و في هذه التدوينة سوف أعرفكم علي أفضل تطبيق vpn يمكنك إستعماله و أنا شخصيا لا أستغني عنه أبدا بالإضافة إلي ذالك فالتطبيق يتمتع بالعديد من المميزات و هو سهل الإستخدام , تطبيق اليوم هو تطبيق Rocket vpn الرائع و الذي يمنحك الحرية الكاملة في تصفح المواقع و إلغاء الحظر عن التطبيقات التي هي محظورة في بلدك و الجميل في التطبيق أنه عند إستخدامه لا يأثر عن سرعة صبيب الأنترنت عكس بعض التطبيقات التي تأثر علي صبيب الأنترنت بشكل كبير جدا ,  و يمنحك تطبيق Rocket vpn 250 ميجابايت بينات مجانية يمكنك الإستفادة منه حتي ينتهي.
 و أيضا يمكنك الحصول علي أنترنت مجاني من خلال التطبيق و لكن لا يمكنني القول لجميع الدول حسب شركة الإتصالات التي تتعامل معه إذا تواجدت ثغرات في إتصالات شركة الإتصالات يمكنك الحصول علي أنترنت مجاني.
بداية قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط أسفل التدوينة و بعدها قم بفتحه و من ثم قم بإختيار الدول التي تريد الإتصال بسرفيراتهم فيوجد عدة دول منها المملكة المتحدة و سينغافورا إكتشف باقي الدول بنفسك من خلال هذه الصورة.
و بعدها إضغط علي إتصال و من ثم تقوم بالتأشير علي أنك موافق علي الشروط و بعدها إضغط موافق حتي يتم الإتصال بدون مشاكل و الحصول علي أنترنت صاروخي.
أما بالنسبة لطريقة إلغاء الحظر عن التطبيقات هي بسيطة جدا كل ما عليك فعله التوجه إلي خيار إلغاء خظر تجده أسفل بعدها إضغط علي إضافة مشغل جديد و قم بإختيار التطبيق الذي تريد إلغاء الحظر عنه و من ثم إختيار أي دولة و سوف يتم الإتصال بالسرفير و بهذه الطريقة يمكنك الإستمتاع بالتطبيق بدون قيود.
أتمني أن تنالة تدوينة اليوم إعجابكم متابع موقع أبدرويد و لا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقاءك و مشاركتنا بالمميزات التي أعجبتك في التطبيق ضمن التعليقات أسفل دمتم بألف خير…إلي اللقاء.
ملاحظة: يمنحك تطبيق Rocket vpn 250MB بينات مجانية فبعد الإنتهاء عليك الإنتظار لمدة شهر حتي يتم إضافة 250Mb مرة آخري أو قم بعمل مسح البينات للتطبيق و من ثم قم بتغيير الid الخاص بهاتفك و قم بفتح التطبيق و سوف تحصل علي 250MB بدون الإنتظار.

رابط تحميل التطبيق :

  1. للتحميل من السرفير رقم 1
  2. للتحميل من السرفير رقم 2
  3. للتحميل من السرفير رقم 3

قد يكون التطبيق مم بعض البلدان و يمكنك تحميله من خلال خارج غوغل بلاي بصيغة apk :  
  1. من هنا أو من هنا أو من هنا

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى