أندرويدحماية

تعرف علي هذه الطريقة الفعالة لتغيير رقم تعريف الخاص بهاتفك الـID | و إنشئ أكثر من حسابّ واحد في التطبيقات عبر نفس الهاتف رائع !

هل تعلم بأن بعض التطبيقات يمكنهم معرفة هاتفك الأندرويد عن طريق الid أو بما يدعي برقم تعريف الجهاز؟ فقد تتساءل كيف لا يمكنني إنشاء حساب في هذا التطبيق عدة مرات فقط مرة واحد مثلا كتطبيق primo و منها العديد من التطبيق و المواقع أيضا ؟
و إن واجهت هذه المشكلة يبقي الحل هو قراءة هذا الموضوع حتي الأخير.
في هذا الموضوع سوف أعرفكم علي طريقة فعالة و بسيطة لتغيير الـid الخاص بهاتفك أو بما يدعي بتعريف الجهاز و لكن سوف تحتاج إلي أن تتوفر علي صلاحيات الروت من هنا , إذا بعد الحصول علي صلاحيات الروت في هاتفك قم بتحميل تطبيق Device ID changer الذي سوف تجد رابط تحميل أسفل التدوينة و بعدها قم بفتحه و سوف يكون واجهة التطبيق بهذا الشكل الراقي و البسيط.

إذا سأشرح لكم كيف تغير id هاتفك حاليا إن كان لديك رقم تعريف يمكنك كتابته في خانة EDIT أما إذا لم يكن لديك فقط قم بالضغط علي هذا الزر كما في الصورة حتي يختار لك التطبيق أرقام تعريف.

و بعدها قم بالضغط علي زر التغيير أو الحفظ كما في الصورة التالية.

و سوف يتم تغيير الid الخاص بجهازك و الجميل في التطبيق أنه يمكنك إسترجاع الid الرسمي الخاص بهاتفك حتي بعد تغييره آلاف المرات عن طريق التوجه إلي خانة ORIGINAL ID و قم بنسخه و لصقه في خانة EDIT و قم بحفظ التغييرات.

إلي هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية هذه التدوينة أتمني أن تعجبكم و لا تبخلو علينا بمشاركة الموضوع و مشاركتنا بالميزة التي نالت إعجابك في التطبيق ضمن التعليقات…
                 دمتم بألف خير إلي اللقاء.

  1. رابط تحميل التطبيق : من هنا أو مباشر أو من هنا

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى