أندرويد

تعرف علي 6 تطبيقات لهواتف الأندرويد لن تجدها في هواتف الأيفون + روابط التحميل

هناك العديد من التطبيقات و هي متوفر بكلي النظامي إندرويد و ios و لكن هل تسائلت عن التطبيقات الغير المتوفر لنظام الـios , أقدم لك في هذه التدوينة تطبيقات لن تجدها أبدا بأنظمة الــios فقط لأنظمة لأندرويــــــد.

من بين العديد من التطبيقات المتوفر في للأندرويد و الios فهذا التطبيق يعتبر من بين أفضل التطبيقات لأنظمة الأندرويد لإدارة الملفات الداخلية و الخارجية و نقل الملفات عبر هاتفك الأندرويد و  يتوفر للتطبيق الدعم الواسع للتخزين السحابي بما في ذلك Dropbox, Box, Google Drive, OneDrive, Mega and Owncloud.
من بين أفضل التطبيقات لعمل فقاعة العائمة لتصفح المواقع و هذا التطبيق غير متوفر في لأنظمة الــios حيث يمكنك من تصفح المواقع عبر الفقاعة العائمة و أيضا في نفس الوقت يمكنك فتح تطبيق أخر و هكذا يمكنك الإستمتاع بتصفح المواقع و قتح اي تطبيق اخر و أيضا يمكنك التخلص منه عبر سحبه إلي الأسفل كـتطبيق فيسبوك مسنجر.
إن كنت تعاني من مشكلة نفاذ البطارية و بطئ الهاتف اذا انصحك بهذا التطبيق حيث يمكنك منع التطبيقات التي تستهلك البطارية عبر منعها من أن تشتغل في الخلفية و أيضا التخلص من بطئ الهاتف و الإستمتاع و حل مشكلة نفاذ البطارية.
هذا التطبيق رائع جدا و هو يسمح لك بعمل نسخ إحتياطية لتطبيقاتك و ألعابك مثلا أنت كنت تلعب لعبة معينة و تريد حذف اللعبة و لا تريد أن تفقد المراحل و النقاط اذا هذا التطبيق يمكنك من عمل نسخ إحتياطية للألعاب و التطبيق بطريقة سهلة و هو غير متوفر لأنظمة الــios.
هذا التطبيق يمكنك من التحكم بهاتفك عن طريق الحاسوب حيث يمكنك من الرد علي الرسائل و أيضا الرد علي الإتصالات و يمكنك ادارة هاتفك ان طريق الوندوز و الماك و ايضا الوصول بإشعارات التطبيقات و هذا التطبيق رائع جدا و مجاني 100%.
يوجد العديد من التطبيقات للأيفون و للأندرويد و لكن تطبيق ADV Screen Recorder لن تجد مثله ابدا لهواتف الأيفون حيث يمكنك من تصوير شاشة هاتفك الأندرويد و الجميل في أنه يمكنك التصوير دون حد أقصي و هو متوفر في جوجل بلاي بشكل مجاني 100%.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى