أندرويدالربح

إربح مع هذا التطبيق بطاقات جوجل بلاي – شحن حسابك في كاش يو – ألعاب الأون لاين – إلي أخري…

هناك العديد من التطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي و شحن حسابك في الباي بال و لكن داعما مايكون هذه التطبيق غير صداقة و تفرض علي المستخدمين مهام صعب إنجازه أو تحميل البرامج خصوصا إن كان الأنترنت ضعيف جدا لديك.

لا تقلق اليوم أتيت لكم بتطبيق رائع جداا حيث أن طريقة الربح سهل جدا و لا يتطلب منك تحميل أي تطبيقات أو الألعاب و يمكنك الربح من خلال التطبيق بطاقات جوجل و بطاقات الأي تونز و بالإضافة إلي ذالك شحن حسابك في “orange” أو “فودافون” و أيضا يقدم لك الألعاب الذي يمكنك لعبها أون لين و سوف تجد العديدة من الجوائز الرائعة مجانا.
أما طريقة التسجيل هي بسيطة جدا كل ما عليك هو تحميل التطبيق من خلال هذا , بعد تحميل التطبيق تقوم بالولوج إليه و سوف يظهر لك بهذا الشكل تضغط علي “register” كما في الصورة.
و من ثم تقوم بعملء البينات المطلوبة إسمك و اللقب أو الإسم الثاني و الإيميل و و الباسوود و كود الدعوة تقوم بإدخال هذا الكود الخاص بي و بعدها “register”
 و سوف يطلب منك إختيار تاريخ الميلاد و رقم الهاتف  فهي غير مهم وضغط علي “save” و تحصل مباشر 40 نقطة.
طريقة الربح هي بسيطة جدا كل ما عليك فعله دعوة الإصدقاء و يقومون بالتسجيل عن طريق الكود الدعوة الذي يمكنك الحصول عليه عن طريق التوجه الي خيار collect و تقوم بدعوة الأصدقاء.
فكل شخص يسجل عن طرق الكود الخاص بك تحصل علي 20نقطة و يحصل 40نقطة

و أيضا يمكنك الدخول في السحب الذي يقوم به التطبيق عند وصولك الي 200نقطة و للحصول علي بطاقة جوجل بلاي عليك جمع 14650نقطة و بعدها توجه إلي خيار store و من ثم gift cards و تقوم بطلب رقم البطاقة و الإنتظار 24ساعة و سوف يتم إرسال كود لك تقوم بالتوجه إلي خيار collect و بعدها reward code و تقوم بإدخال الكود و سوف يعطيك رقم البطاقة مباشر.
رابط تحميل التطبيقStar wallet

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى