أندرويدالألعاب

أفضل 5 ألعاب جديدة و رائعة لهواتف الأندرويـد

السلام عليكم في هذه التدوينة سوف نتعرف علي 5 ألعاب كلها رائعة جدا لهواتف الأندرويد و جميعها مجاني 100% و متوفر في جوجل بلاي.

اللعبة الأولي هو لعبة Valley Parking 3D الرائعة للعبة واجهة سهلة و بسيط و يمكنك مع هذا اللعبة أن تتعلم قيادة سيارات توجد العديد من المستويات و مستوي أصعب من الأخر بعد تحميل اللعبة اضغط علي رز البدء و من ثم تقوم بإختيار السيارة الذي تريده و بعدها تقوم المستوي الأول كما ذكرت كل مستوي أصعب من الأخر.
———————————————————-
هذا اللعبة جديدة و قد تم إطلاقه منذ ثلاثة أسبيع و قد حصلة علي نسبة تحميلات كبيرة تصل الي 1مليون تحميل , إن كنت من محبي سباق السيارات و السرعة اذا قم بتحميله في جهازك و بالإضافة إلي ذالك فهو لا يدعم جميع الإصدارات فقط اصدارات 4.4فما فوق و اللعبة كل شئ فيه رائع.
———————————————————-
هل لديك الشجاعة لمواجهة أشرس الفرسان في العصور الوسطي هذا اللعبة رائعة جدا عندما تلعب هذه كأنك في العصور الوسطي و في اللعبة العديد من المتسويات و كل مستوي أصعب من الأخر حيث تقوم بتحدي الفرسان في العصور الوسطي و الدرع و السيف.
———————————————————-
هذا اللعبة أيضا جميل جدا و هو عبارة عن لعبة لكرة القدم المهارات و أبضا قد أعجب به أساطير كرة القدم  نيمار، أوزيل، زيدان، تشافي وبيب جوارديولا و قد حصلت علي نسنة تحميلات تصل إلي مليون و أيضا يمكنك رأية التقيمات للعبة في جوجل و في اللعبة 50 مستويات و الإضافة إلي ذالك افضل 5 مواقع رائعة :

– ملعب المدرسة الثانوية على أساس منطقة التدريب واقع الحياة SkillTwins في السويد.
– ملعب شاطئ أنيق في إسبانيا.
– ساحة المستقبل ملحمة في اليابان.
– ملعب الشارع بارد في البرازيل.
– وعلى السطح مخدر في الولايات المتحدة
———————————————————-
هذا اللعبة أيضا جديـدة  و هو سباق السيارات و تم بناء علي سلسلة رسومات سعبية بتقنية 3D الثلاثية الأبعاد, حيث تقوم بتحدي أصدقاءك و تشارك في البطولة علي الأنترنت تمكنك من إثبات أنك أفضل متسابق للجميع في التحديات الأسبوعية ضد أصدقائك في جميع أنحاء العالم كأنك لم تشهد ذلك من قبل أبدا
يمكنك أيضا تغيير مستوى التفاصيل.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى