أندرويدفيسبوك

إكتشف الأن وقبل الجميع هذه الروبوتات في تطبيق المسنجر “messenger” و يمكنك التحدث معها وسوف يفيدك كثير

السلام عليكم متابعي مدونة ابدرويد في هذا الموضوع سوف نتعرف علي أربعة روبوتان او بوت “bot” يمكنك التحدث معها و هكذا سيغنيق عن الكثير من الأشياء كتعلم اللغة الإنجليزية و عمل صور فوتوشوب في ثواني دون مجهود و لكن يجب ان تتوفر علي تطبيق مسنجر في جهازك حتي تتمكن من الحصول علي هذه الروبوتات.
Icon8


هذا الروبوت للفوتوشوب يسمح لك بعمل صور إحترافية و التوصل به فورا اي رد فوري دائما هكذا سيغنيك عن إستعمال برامج الفوتوشوب و بإنذن الله سوف نتطرق الي مواضيع شرح تطبيقات للتعديل علي الصور او الفيديو.
————————————
Andy English Bot


هذا البوت يمكنك خلال تعلم اللغه الانجليزيه بطريقه رائعه جدا و بطريقه مسليه جدا و هكذا سيغنيك عن  تحميل التطبيقات و الذي تستخوذ علي مساحة الهاتف، الجميل في هذه الروبوتات الرد الفوري الذي تحصل عليه.
————————————
Health Tap


هذا البوت صدقني انصح به بشدة لأنه يغنيك تماما للذهاب الي الطبيب ان كنت حيث سوف يجيبك هذا الروبوت علي جميع أسئلتك عن كل مرض تعاني منه في جسمك و ايضا يقدم لك أسماء أفضل الأدوية لتعالج مرضك و أيضا ان هذا الروبوت مراقب من طرف أكثر من 120 طبيب و يسهرون علي الإجابة علي اسئلتكم و لكن باللغة الإنجليزية.
————————————
KAYAK


هذا الروبوت سسفيدك كثير ان كنت من محبي السفر من بلد إلي أخر و انصحك ايضا بشدة  ب هذا الروبوت و ايضا يمكنك اعتباره مرشدكك السياحي حيث يمكنك البحث عبر هذا الروبوت عن الفنادق بأقل سعر و الرحلات الجوية.
————————————
Alex WikiMessenger – Wikipedia Bot


إذا هذا الروبوت يمكنك ان تعرف ماذا يقدم لك عبر اسمه ويمكنك ان تعتبره كويكيبيديا للحصول علي معلومات عن اي شئ موجود في ويكيبيديا دون الحاجة الي الذهاب الي الموقع و ايضا سبق وقد شرحت طريقة البحث عن اي شئ في ويكيبيديا عبر تطبيق الواتساب

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى